أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المنتدى الطبى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الرئيسية
كوفيد 19
الصين تتوقع انخفاضا حادا في السفر خلال عطلة مهمة بسبب تفشي كوفيد-19



الصين تتوقع انخفاضا حادا في السفر خلال عطلة مهمة بسبب تفشي كوفيد-19

© Reuters. رجل يضع كمامة للوقاية من فيروس كورونا في بكين يوم 30 مارس آذار 2022. تصوير: تينجشو وانج- رويترز. بكين (رويتر .. hgwdk jj,ru hkothqh ph]h td hgstv oghg u'gm lilm fsff jtad ;,td]-19



03-04-2022 10:25 صباحا
amar
المشرف العام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-01-2022
رقم العضوية : 1
المشاركات : 3651
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 

الصين تتوقع انخفاضا حادا في السفر خلال عطلة مهمة بسبب تفشي كوفيد19© Reuters. رجل يضع كمامة للوقاية من فيروس كورونا في بكين يوم 30 مارس آذار 2022. تصوير: تينجشو وانج- رويترز.

بكين (رويترز) - تتوقع وزارة النقل الصينية انخفاضا بنسبة 20 بالمئة في حركة المرور على الطرق وتراجعا بنسبة 55 في المئة في الرحلات الجوية خلال عطلة تشينغ مينغ التي تستمر ثلاثة أيام وذلك بسبب زيادة حالات الإصابة بكوفيد-19.


وأعلنت أكثر من 27 مقاطعة ومنطقة صينية مؤخرا عن حالات إصابة بفيروس كورونا، معظمها بالمتحور أوميكرون سريع الانتقال، مما أجبر السلطات على فرض قيود صارمة على التنقل أو حتى عمليات إغلاق على مستوى المدن.


وعادة ما يسافر الصينيون إلى مدنهم الأصلية خلال مهرجان كنس المقابر الشهير.







وتوقع بيان صادر عن وزارة النقل أن يتراوح عدد المركبات اليومية على الطرق بين 39 و40 مليونا في المتوسط خلال العطلة التي تبدأ في الثالث من أبريل نيسان، بانخفاض 21 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.


وقالت الوزارة إنه من المتوقع تراجع عدد الرحلات الجوية المخطط لها بنسبة 55 في المئة في هذه العطلة عن العام السابق، بينما يشكل عدد المسافرين جوا نسبة 20 بالمئة فقط من مستويات العام الماضي.


وأعلنت الصين يوم الأحد تسجيل 13287 إصابة يومية جديدة في يوم السبت، وهو أعلى مستوى منذ فبراير شباط 2020.


وتطبق السلطات في جميع أنحاء الصين تدابير لمكافحة الفيروس في مواقع الترفيه خلال عطلة تشينغ مينغ، بما في ذلك الحد من عدد السياح وطلب نتائج سلبية لاختبارات الحمض النووي من المسافرين بين المقاطعات.


(إعداد دعاء محمد للنشرة العربية - تحرير احمد ماهر)



توضيح المخاطر: alamrany.com would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore alamrany.com doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

alamrany.com or anyone involved with alamrany.com will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.













hgwdk jj,ru hkothqh ph]h td hgstv oghg u'gm lilm fsff jtad ;,td]-19





الكلمات الدلالية
الصين ، تتوقع ، انخفاضا ، حادا ، السفر ، خلال ، عطلة ، مهمة ، بسبب ، تفشي ، كوفيد-19 ،


 







الساعة الآن 02:58 مساء